اخبار اليمن | الشيخ لحمر بن لسود يتدخل لحل نزاع قبلي في جردان ويؤكد على أهمية التكاتف والحوار

اخبار اليمن

يبذل الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، جهودًا كبيرة في فض النزاعات وإصلاح ذات البين، حيث تدخل اليوم الأربعاء في قضية قبلية بمديرية جردان، للحفاظ على النسيج الاجتماعي بين أبناء المديرية.

وخلال زيارته إلى المديرية لحل النزاع القبلي بين آل ضباب وآل حسن، زار الشيخ لحمر، برفقة الشيخ أحمد صالح بن ضباب، شيخ قبيلة آل ضباب، والمدير العام لمديرية جردان، الأستاذ بن عاطف، والواجهة القبلية والاجتماعية الشيخ يسلم باوهال، الشيخ يوسف بن مقلم، والشيخ عوض الخريبي، سد الدغثور.

وفي الزيارة التي تهدف إلى أصلاح ذات البين وتهدئة الأوضاع وحل الخلافات القبلية بطرق سلمية بعيدة عن التصعيد، وتعزيز الروابط الاجتماعية وتقوية العلاقات بين القبائل في المديرية، أكد الشيخ لحمر على ضرورة التكاتف بين أبناء المديرية والمحافظة بشكل عام، مشددًا على أهمية حل النزاعات بالحوار والتفاهم بما يخدم مصلحة الجميع ويعزز استقرار المنطقة.

وأشار الشيخ لحمر بن لسود إلى أن حل النزاعات القبلية بالطرق السلمية يعكس الحرص على وحدة الصف وتماسك المجتمع الجنوبي، مضيفًا: “نعمل جاهدين على تقريب وجهات النظر وتجاوز الخلافات بما يخدم مصلحة الجميع. لا يمكن تحقيق الاستقرار والتنمية إلا من خلال تعزيز الحوار والتفاهم بين جميع الأطراف”.

وأضاف: “علينا جميعًا أن نكون شركاء في بناء مستقبل آمن ومستقر للجنوب، وسنواصل جهودنا لضمان أن تكون قبائل شبوة نموذجًا للتسامح والتعاون من أجل تحقيق الأمن والتنمية”، كما دعا الشيخ لحمر كافة الأطراف إلى تغليب مصلحة المنطقة والعمل يدًا بيد لتحقيق السلام والاستقرار.

وقد لاقت هذه المبادرة إشادة واسعة من الحاضرين، الذين أعربوا عن تقديرهم لجهود الشيخ لحمر في حل القضايا القبلية وتعزيز السلم الأهلي في المديرية والمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version