اخبار اليمن | مكتب الإعلام بالحديدة يختتم ورشة عمل بعنوان "صناعة المحتوى الإعلامي"

اخبار اليمن

اختتم مكتب الإعلام بمحافظةالحديدة، اليوم، ورشة التدريب الخاصة بصناعة المحتوى الإعلامي، والتي استمرت على مدى يومين، وحضرها 30 إعلامي من كافة المؤسسات الإعلامية المدنية والأمنية والعسكرية بالمحافظة.
وخلال حفل الاختتام، الذي حضره مدير عام الشرطة العميد نجيب ورق، ومدير عام الإعلام علي حميد الأهدل،
أشاد محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر، بمخرجات الورشة التي برزت من خلال التقارير المرئية التي انتجها المشاركون في الورشة، مؤكدا على أهمية استمرار الدورات التدريبية لتأهيل وتدريب الكوادر الشبابية.. مثمنا جهود الإدارة العامة لمكتب الإعلام.
ومن جانبه، أشاد النائب الأول لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، عضو مجلس النواب الشيخ ناصر باجيل، بأهمية الورشة، مؤكدا على ضرورة استمرار تأهيل الإعلاميين للانتصار في المعارك الإعلامية الوطنية.
وفي ختام الفعالية، سلم ضيوف الفعالية وفي مقدمتهم المحافظ طاهر، المشاركين شهادات المشاركة في الورشة.. وقدم مدير عام الإعلام علي الأهدل، درع ” الإعلام” لمحافظ المحافظة الدكتور الحسن طاهر، تقديرًا وعرفانًا باهتمامه الدائم بالإعلام والإعلاميين بمختلف تخصصاتهم.
حضر اختتام الورشة، مدير عام الشؤون الإنسانية في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالله الحبيشي، مدير عام مديرية الخوخة سالم عليان، مدير عام مديرية حيس مطهر القاضي، مدير عام مكتب الصحة الدكتور علي الأهدل، مدير عام صندوق النظافة والتحسين عياش بهيدر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version