اخبار اليمن | مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يستقبل وفد مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الانسانية

اخبار اليمن

استقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة حضرموت الأستاذ أحمد سالم باظروس صباح اليوم بمكتبه وفد مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية ممثلة بالأستاذ مبارك عوض بن طالب المدير التنفيذي للمؤسسة، وذلك في سبيل الوقوف على مجموعة من الأعمال والمشاريع التي تعتزم المؤسسة تنفيذها خلال الفترة القادمة بإشراف مباشر من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة حضرموت.

ورحّب “باظروس” بوفد المؤسسة شاكرا لهم حرصهم وسعيهم الدائم على انتقاء مشاريع ذات أثر مجتمعي ملموس، يُساهم في تكامل العمل المؤسسي مع إدارات الدولة، من خلال تنفيذ مشاريع متعددة في الجوانب التعليمية والصحية والبنى التحتية، مؤكدا دعم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة لمختلف مشاريع المؤسسة التي أحدثت فارقا شاسعا في التخفيف من وطأة الفقر وإسناد الأسر المُعدمة في ساحل حضرموت عبر المشاريع الانسانية المُنفّذة خلال الفترة السابقة.

وبدوره استعرض “بن طالب” جُملة من المشاريع التنفيذية والمشاريع القادمة التي من المقرر أن يتم البدء بأعمالها قُبيل انتهاء العام الجاري، مبينا اهتمام المؤسسة بتنفيذ المشاريع بكفاءة عالية والبحث عن المشاريع المستدامة لاسيما في الجانب التعليمي، من خلال دعم كافة شرائح المجتمع بالتجهيزات اللازمة التي تضمن استمرار العملية التعليمية بأفضل صورة ممكنة، والتركيز على الجانب الانساني نظرا للظروف المعيشية وآثار الحرب التي أصبح الانسان ضحيتها الأولى.

حضر اللقاء الأخ عبدالرحمن نبيل باحباره مدير العلاقات العامة بمؤسسة إسناد والمهندس محمد أحمد باحسين مدير المشاريع بالمؤسسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version