اخبار اليمن | الشيخ بن حبريش يستقبل وفد سيبان (السموح -المحمدي – الجوهي)

اخبار اليمن

استقبل رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم الثلاثاء ، ومعه قيادات من حلف قبائل حضرموت، وفد سيبان (السموح -المحمدي – الجوهي) الذين وصول إلى هضبة حضرموت لمناصرة حلف قبائل حضرموت، والتعبير عن التأييد للمطالب المشروعة التي تبناها، ومساندة مواقفه لإنتزاع حقوق حضرموت وأهلها، داعيين القبائل وجميع شرائح وأطياف المجتمع الحضرمي الوقوف صفًا واحدًا مع حلف قبائل حضرموت واسناده لتحقيق كل المطالب العادلة .
ورحب الشيخ بن حبريش برموز ورجالات قبائل سيبان (السموح -المحمدي – الجوهي)، في هضبة حضرموت وما عبروا به من مواقف ليست غريبة عليهم ، فهم من الحلف، وشركاء فيه ومواقفهم مشهودة منذ تأسيسه عام 2013‪م.
وجدد الشيخ بن حبريش بأن حضرموت بقبائلها وأطياف مجتمعها كافة على موقف واحد، تجاه المطالب التي تبناها الحلف ويناضل من أجل تحقيقها ونيل كافة الاستحقاقات المشروعة لحضرموت. مشيرًا إلى أن ذلك يحتاج من الجميع المزيد من الثبات على الأرض، ومؤازرة حلف قبائل حضرموت في خطواته الميدانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version