اخبار اليمن | مكتب السياحة و إدارة الدفاع المدني بمديرية الشحر ينفذان حملة السلامة المهنية للمنشآت السياحية

اخبار اليمن

نفذ مكتب السياحة و إدارة الدفاع المدني بمديرية الشحر ، اليوم حملة تفتيش لعدد من المنشآت والفنادق السياحية بمديرية ، و الإطلاع على المعايير المتخذة لسلامة النزلاء و النظافة العامة .

وخلال النزول الميداني الذي حضره الأستاذ صديق محمد بأفضل مدير مكتب السياحة بمديرية الشحر و يرافقه الملازم عمر محمد السكوتي مدير إدارة الدفاع المدني بمديرية الشحر للمنشآت السياحية ، شدد الاستاذ صديق بأفضل الى بذل المزيد من الجهد في الاهتمام بنظافة الفنادق لتعطي صوره حسنة للنزلاء القادمين من خارج المديرية.

و تستمر الحملة الى نهاية شهر أكتوبر من العام الجاري بالالتزام بمعايير النظافة و السلامة للارتقاء بالقطاع السياحي في مختلف مديرية الشحر ، و إعادة التصنيف السياحي لعدد من المنشآت والفنادق والالتزام الحتمي بالتصاريح والرخص السياحية وعرضها، والمراقبة والتقييم المستمر للمنشآت الفندقية لضمان الجودة، وتقديم الخدمات للنزلاء والسياح القادمين من محافظات الجمهورية ومن خارج اليمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version