اخبار اليمن | نائب مدير أمن ميفعة يلتقي رئيس المجلس الانتقالي واعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية

اخبار اليمن

شبوة /صالح سويد باعوضه /
التقى نائب مدير أمن مديرية ميفعة، الملازم أول فهمي مقبل لكرش باعوضه ، اليوم الأحد في مكتبه، بالاستاذ صالح هادي باديان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي واعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية.
 وفي بداية اللقاء رحب نائب مدير الأمن، الملازم أول فهمي لكرش، بالاستاذ صالح باديان، رئيس المجلس الانتقالي والوفد المرافق له، مؤكدا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق المشترك بين ادارة الأمن والمجلس الانتقالي في المديرية، وذلك فيما يخدم المواطنين ويلبي احتياجاتهم.
وخلال اللقاء عبر رئيس المجلس الانتقالي عن شكره وتقديره لنائب مدير الأمن الملازم أول فهمي لكرش على إتاحة الفرصة للالتقاء به، مؤكداً على موقف قيادة المجلس الانتقالي الداعم لكل الجهود الأمنية التي تبذلها إدارة الأمن للحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة في المديرية.
هذا وكان اللقاء قد ناقش العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية والمجتمعية والخدمية في مديرية ميفعة.
حضر اللقاء مدير البحث الجنائي عبد العزيز لصحر باعوضه، واعضاء الهيئه التنفيذيه كلآ من الاخوه ناصر كعدول بافقير وعاتق باقادر ويسلم باكركر واوسان احمد صليصل باعوضه.وعضو المجلس الانتقالي بلمحافضه عبدالرحمن العشملي ابو انور..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version