اخبار اليمن | الباحث أحمد جعفر السقاف يحصل على درجة الدكتوراه من جامعة كارلوس الثالث بمدريد

اخبار اليمن

حصل الباحث أحمد جعفر السقاف من مدينة سيئون – حضرموت في مناقشته الأربعاء على درجة الدكتوراه في هندسة الاتصالات من جامعة كارلوس الثالث في مدينة مدريد بإسبانيا، قسم الملتيميديا ​​المنظم.
وقد قدم السقاف أطروحته التي تناولت (إدارة التداخل في الاتصالات بالضوء المرئي في الأماكن الحساسة للترددات الراديوية) وأشار هذا الموضوع الحديث في مجال مخصص لتحسين جودة نقل البيانات في شبكات الاتصال اللاسلكية، مما يعكس جهود البحث الكبيرة و وضح له القيمة في مجال هندسة الاتصالات، حيث شارك الباحث تم إجراء أبحاث سابقة في العديد من المجلات العلمية في جورجيا وكذلك المؤتمرات والندوات الدولية والعالمية.
وأشادت لجنة المناقشة وأعضاء هيئة التدريس في أتلانتا كارلوس الثالث في مدريد، والبحث الذي قدمه القاف، بالتأكيد على أهميته في تطوير تقنيات الاتصالات.
ويعتبر هذا الإنجاز مصدر فخر للحضارة والطلاب اليمنيين، ويعتبرون والأكاديميين العرب في المهجر، حيث يسهم ذلك في البحث العلمي بما يعود بالفائدة الكبيرة على المجتمع والوطن.
وقد ساهم في تحقيق هذا الإنجاز راجين المزيد من النجاح في المضي قدمًا الأكاديمية بنجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version