اخبار اليمن | اعتماد هيئة مستشفى شبوه العام كمركز تدريب للبورد اليمني

اخبار اليمن

اعتمد المجلس اليمني للتخصصات الطبية ، هيئة مستشفى شبوة العام كمركز تديب للبرد اليمني في مجالي الجراحة العامة وجراحة العظام .
ورحب مدير عام الهيئة الدكتور حسين الطويل بالقرار ، مؤكدا استعداد الهيئة للايفاء بكافة شروط الاعتماد الاكاديمي له ، والعمل على تحقيق سياسة المجلس في مجال اعداد وتدريب الكوادر الطبية المتخصصة ، منوها بان افتتاح المركز يمثل اضافة نوعية في مستوى الخدمات الطبية النوعية والمجانية التي تقدمها الهيئة ، بدعم من مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية المشغل الرسمي لها ، والممول الرئيس لمشروعات تحديثها ، لافتا بدورها في الدفع المستمر للوصول بالهيئة الى مصاف افضل المنشآت الصحية على مستوى الجمهورية ، مثنيا على رعاية محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير لخطوات وتحديث تطويرها والجارية على قدامٍ وساق ، مشيدا باستعداده لدعم المركز وتسخير كافة مقومات النجاح لبرامجه التدريبية .
وهنأ الدكتور حسين الطويل ، ادارة شركة بورجيل المتعهدة بادارة الهيئة ، وكوادرها الصحية المتخصصة نيل ثقة المجلس ، باختيار الهيئة كمركز تدريب للبورد اليمني .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version