اخبار اليمن | محافظ أبين ووفد وزارة الزراعة والري يزورون محطة أبحاث الكود الزراعية

اخبار اليمن

قام الأخ المحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ووفد رفيع من وزارة الزراعة والري برئاسة وكيل الوزارة لقطاع تنمية الإنتاج عبدالملك ناجي عبيد، صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية إلى محطة الأبحاث الزراعية بمدينة الكود في مديرية خنفر.

وخلال الزيارة أطلع الأخ المحافظ ووفد وزارة الزراعة والري من مدير المحطة الدكتور محمد الخاشعة على سير العمل في المحطة وماهي الخدمات التي تقدمها محطة الأبحاث لقطاعات متعددة على رأسها القطاع الزراعي،

كما أستمع الأخ المحافظ والوفد إلى شرح تفصيلي من المدير الخاشعة عن أهم الانشطة البحثية التي تقوم بها المحطة عبر كوادر مؤهلة وبإستخدام أحدث الأجهزة المختبرية والتحليلية على مستوى اليمن، والتي من الممكن أن تقدم خدماتها _ إضافة إلى القطاع الزراعي _ لقطاعات الصحة والأغذية، والتعليم العالي والبحث العلمي.

من جهته أشاد وكيل وزارة الزراعة عبدالملك ناجي عبيد بالنقلة النوعية التي حدثت بمحطة الأبحاث الزراعية بالكود وبشمول مختبراته البحثية الهامة، وقد طاف الأخ المحافظ ووفد وزارة الزراعية على جميع غرف المختبرات في المحطة وأستمعوا من الكوادر العاملة فيها على شرح مفصل عن طرق سير العمل فيها.

رافق الأخ المحافظ والوفد :

-د. أحمد ناصر الزامكي وكيل وزارة الزراعة
-المستشار الفني للوزارة أحمد سعيد الوحش
-أحمد عبدالملك مستشار الوزارة لشؤون التخطيط
-محمد النشيري مدير عام التسويق بالوزارة
-د. حسين الهيثمي مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة أبين.

*من عبدالرب راوح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version