اخبار اليمن | مدير عام شبام يشهد استلام المرحلة الأولى لترميم منشآت نادي شبام بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة

اخبار اليمن

شهد مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الأستاذ طارق طالب فلهوم, اليوم مراسيم استلام المرحلة الأولى لترميم مبنى نادي شبام الرياضي بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .
وبحضور مدير اللجنة الفنية بديوان وكيل المحافظة المهندس فائز الزعبي ومهندس السلطة المحلية بالمديرية المهندس أنور برك القيسي ورئيس نادي شبام الرياضي عبدالله جمعان ودعان وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية بالنادي , الذي يأتي ضمن تطوير القطاع الرياضي بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة ويهدف المشروع الى إعادة تأهيل منشآت النادي .
واطلع المدير العام في جولته في المنشآت على سير العمل الجاري في مشروع الترميمات ونسبة الإنجاز للمشروع التي تتضمن أسطح مبنى الإدارة والمدرجات وصالة الاجتماعات والجدران الداخلية والخارجية .
وأشار المدير العام إنَّ مثل هذه المشاريع تعمل على رفد وتعزيز وأهمية القطاع الرياضي بالمديرية ضمن اهتمامات قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي و وكيل المحافظة الأستاذ عامر سعيد العامري ومدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الدكتور مجدي سليمان مطران في دعم هذه المشاريع ومتابعة قيادة السلطة المحلية بمديرية شبام ممثلة بالأستاذ طارق فلهوم في إطار اهتمامهم ووقوفهم الى جانب تطوير المشاريع الرياضية بالمديرية وضمنها خطة تأهيل مبنى نادي شبام في المرحلة الإولى وفق أُسس فنية بما يتوافق مع الإمكانات المتاحة .
وجدد المدير العام حاث الجهات المنفذة للمشروع على بذل الجهد الكبير في إنجاز المشروع وفق وتيرة مستمرة ووفق المواصفات المعدة .



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version