اخبار اليمن | إدارة نادي أهلي الغيل تُهنئ إعلامي النادي (محمد عباد) والمصور (عبدالله السيف) لحصولهما على عضوية اتحاد المصورين العرب

اخبار اليمن

هنأ مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير، مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بالنادي الشاب محمد سعد عباد، والمصور عبدالله سالم السيف، لحصولهما على عضوية اتحاد المصورين العرب باليمن.

وعبّر مجلس إدارة النادي عن سعادته البالغة لحصول “عباد” و”السيف” على هذه العضوية التي ستسهم بشكل فعّال في تعزيز مهاراتهم في المجال الإعلامي عامة والتصوير خاصة وانعكاس ذلك على التغطية الإعلامية للفعاليات والأنشطة الرياضية بالنادي وإبرازها.

وأكد مجلس إدارة النادي أن العضوية منحت لهم نتيجة للجهود المستمرة التي يبذلانها، داعياً لهما التوفيق والنجاح في مسيرتهم بالمجال الإعلامي وإبراز وتوثيق الأنشطة المختلفة التي ينظمها النادي.

يذكر أن مسؤول الإعلام و العلاقات العامة بالنادي الأهلي محمد عباد والمصور عبدالله السيف يحظيان بعضوية الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي، وعضوان بالجمعية العمومية لفرع الاتحاد بساحل حضرموت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version