اخبار اليمن | وكيل محافظة ابين يلتقي مؤسسة معد كرب الثقافية لمناقشة تنظيم احتفالية بمناسبة ثورة 14 أكتوبر.

اخبار اليمن

التقى وكيل محافظة ابين احمد ناصر جرفوش صباح اليوم بالمدير التنفيذي لمؤسسة معد كرب الثقافية الاخ فتحي الكشميمي وبحضور مدير مكتب المحافظ سليمان الوكود و مدير عام مكتب الإعلام الدكتور ياسر باعزب لمناقشة تنظيم إحتفالية بمناسبة ثورة 14 اكتوبر المجيدة .

وخلال اللقاء استمع الوكيل جرفوش من المدير التنفيذي للمؤسسة شرح مفصل للفعالية التي تسعى لتنظيمها في عاصمة المحافظة زنجبار بمناسبة العيد الوطني لثورة 14 اكتوبر الخالدة ، وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة وعبر مكتبي الثقافة والإعلام بمحافظة ابين .

وأكد الوكيل على أهمية الإحتفاء بالمناسبة الوطنية الخالدة لثورة 14 اكتوبر المجيد وإقامة إحتفالية تليق بهذه المناسبة التي سطر خلالها الثوار البطولات ودحر اعتى ترسانة عسكرية وامبراطورية لا تغيب عنها الشمس .
واشار الوكيل ان السلطة المحلية بالمحافظة وبالتنسيق مع مكتبي الثقافة والإعلام بالمحافظة ستكون عونا” وسندا” في إنجاح الفعالية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version