اخبار اليمن | بهدف تعزيز الشراكة.. ملتقى أبناء زنجبار الثقافي الاجتماعي يلتقي رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين

اخبار اليمن

التقت صباح اليوم الثلاثاء رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة في محافظة أبين الاستاذة خالدة محمد القديري رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لملتقى أبناء زنجبار الثقافي الاجتماعي مرحبة بهم في بداية اللقاء ومشيرة إلى ما يمثله قيام هذا الكيان الثقافي والاجتماعي في مديرية زنجبار كمديرية كانت تفتقر لهكذا كيان يلعب دور في الحياة الثقافية والاجتماعية ويسهم إلى جانب الجهود الرسمية في معالجة كثير من القضايا وتنمية المجتمع في هذه المديرية مبدية رغبتها في إيجاد سبل للتعاون يحقق النجاح في خدمة المجتمع والاتفاق على وضع آلية لهذه الشراكة وخطة لهذا العمل.

من جانبه عبر رئيس ملتقى ابناء زنجبار العقيد محمد عكف عوض سعادته بهذا اللقاء مع رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة التي تعتبر بنشاطها غنية عن التعريف فهي تعمل على تنمية قدرات المرأة والطفل والأسرة بالمحافظة وهي أعمال تتحدث عن نفسها وقال لقاءنا اليوم لإيجاد فرص للعمل المشترك من خلال ملتقى ابناء زنجبار الثقافي الاجتماعي الذي يسعى إلى أن يكون له دور في إطار هذه المديرية.

وفي اللقاء تحدث عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للملتقى مقدمين رؤى متعددة لهذه الشراكة في النشاط الثقافي وأحياء التراث وأنشطة التوعية لمحاربه الظواهر الخطيرة على المجتمع، كاتدني مستوى التعليم وعمالة الاطفال والتسول والعنف بمختلف أشكاله ونشر قيم التصالح والتسامح الاجتماعي.

وخرج اللقاء بأهمية وضع خطة بأولوية الأعمال آلتي يمكن للملتقى واللجنة الوطنية للمرأة أن يعملان معاً فيها وتحسين الوعي وتنمية المجتمع في القضايا المثارة باللقاء ووضع خارطة طريق للعمل في كل جانب من هذه القضايا حسب الأهمية.

*من محفوظ كرامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version