اخبار اليمن | الجهاز التنفيذي يختتم ورشة تدريبية في إدارة ومتابعة وتقييم المشاريع لمنتسبي وزارة التربية والتعليم

اخبار اليمن

اختتم الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين ودعم تنفيذ سياسات الإصلاحات في عدن ورشة تدريبية لتطوير مهارات منتسبي وزارة التربية والتعليم في مجال إدارة ومتابعة وتقييم المشاريع ضمن مشروع البناء المؤسسي وبناء القدرات الذي ينفذه الجهاز.

وهدفت الورشة، التي استمرت لشهرين بمعدل جلستين أسبوعياً، إلى بناء قدرات المشاركين في مجال إعداد مقترحات المشاريع بفعالية والتخطيط لها وجدولة تنفيذها وتمكينهم من تقييمها عبر قياس مؤشرات الأداء الرئيسية والتواصل وإعداد التقارير لمتخذي القرار. كما استعرضت الورشة مفاهيم نظرية وتطبيقية حول أفضل الممارسات في مجال إدارة المشاريع بفعالية، خصوصاً المتعلقة بقطاع التعليم.

ويهدف مشروع البناء المؤسسي للجهاز إلى تعزيز الأداء المؤسسي وتطوير القدرات الفنية والإدارية للمؤسسات المعنية بتنفيذ المشاريع التنموية، وتمكينها من تقديم خدمات أفضل من خلال تطوير كوادرها وتحسين الهياكل الإدارية وتعزيز التعاون مع الجهات المانحة والشركاء المحليين والدوليين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version