اخبار اليمن | إجراءات حكومية رقابية لمعايير التأمين والسلامة للغاز التجاري غرب لحج

اخبار اليمن

استقبل صباح اليوم الاثنين مدير عام مديرية طورابة بمحافظة لحج، عفيف الجعفري، اللجنة الرقابية المشتركة قبل القيادة التنفيذية المحلية بالمحافظة ومندوبين عن الشركة اليمنية للغاز.
وقال المدير العام الجعفري: تشرفنا اليوم ومعية رئيس القيادة المحلية لمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية منصور الصماتي، بإستقبال اللجنة المشتركة ألبرتا النزول الإقليمي إلى بيع محطات الغاز التجارية بمديرية تورالباحة وكيل مقاطعة لحج عبدالفتاح هيثم تعينيه وهم، محمد شقعة مدير الشؤون المدنية بمحافظة لحج، ووجدان أحمد رئيس القسم التجاري بشركة الغاز، وعارف صالح عبدالله المستشارين الفنيين للشركة، ونوفل عبدالحميد فني بالشركة، وجهاد عوض فني بالشركة.
وأضاف الجعفري أنه وفور وصول اللجنة المعنية بالزول الإقليمي إلى محطات بيع الغاز التجارية بغرض معاينة أماكن إنشاء المحطات ومدى الابتعاد عنها عن الاحياء السكنية والمنشآت الحكومية والمحال التجارية.
وقال الجعفري إلى أن اللجنة قامت كذلك بالفحص والمعاينة وفحص شامل للتأكد من تطبيق معايير التأمين التأميني، تفادياً لاختلاف أو محاكمة كارثة انفجار الغواصات، لا سمح الله.
ومنه “نحن في انتظار التقرير التفصيلي الذي أعدته اللجنة في حال قررت إغلاق أي محطة مخالفة من حيث مواقعها التي تهدد السلامة العامة في النطاق الإداري”.
تقدم الجعفري بالشكر الجزيل والعظيم الامتنان للواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظة محافظة لحج لاهتمامه المستمر في متابعته للأوضاع في مختلف المؤثرات بمديرية طورالباحة، ظاهره بتشكيل اللجنة النزول على محطات بيع الغاز التجارية ومدى إلتزام مالكيها والتدابير الإحترازية اللازمة واتباع التعليمات التوجيهية الواضحة من فهل إنفجار المحطات النووية لاقدر الله.
كان في استقبالهم ورافقهم رئيس منصور الودودي مدير آمن المديرية، ومحمد الجعللي عام أمين محلي المديرية، ومحمد الدائم النظامية عضو الهيئة الإدارية لمحلي المديرية، وأياد الحجري مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية دار الباحة، ومحمد حميد رئيس كلاسيكي للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية، والشيخ توفيق البههز رئيس هيئة الحقوق والحريات بتحالف قبائل الجنوب، والشيخ صدام البوكري وعدد من أعضاء المحافظة التنفيذيين مديراً لمنطقة الباحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version