اخبار اليمن | وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية يستقبل خريجي معهد تأهيل القادة والأركان من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية

اخبار اليمن

استقبل وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية الاستاذ طلال بن حيدرة اليوم الإثنين بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن خريجي معهد تأهيل القادة والاركان ( صلاح الدين ) من الدفعة التاسعة قادة السرايا مشاة والدفعة الخامسة بطاريات دفاع جوي من منتسبي ضباط المنطقة العسكرية الثانية.

وهنأ بدوره الوكيل بن حيدرة الضباط الخريجين بمناسبة تخرجهم واجتيازهم البرنامج التدريبي بنجاح وحصول ثلاثة من الخريجين على المراكز الأولى .. مشيرا بأن محافظة حضرموت تمثل انموذج يحتذى به في مختلف المجالات داعيا الطلاب الخريجين على مواصلة جهودهم بما يساهم في رفد المؤسسات العسكرية والأمنية بالكوادر الشابة المؤهلة.

وعبر من جانبه الضباط الخريجين عن شكرهم لمعالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي ووكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية الاستاذ طلال بن حيدرة على دعمهم لمواصلتهم البرنامج التدريبي والتأهيلي مقدمين خلال ذلك درع تكريمي تقديرا لتلك الجهود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version