اخبار اليمن | وصول المحوِّل الثاني بقدرة 20-25 ميقا لمحطة المنبعث التحويلية بالقطن

اخبار اليمن

في سياق متابعة وإشراف محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي واهتمامه بقطاع الكهرباء، تم وصول المحوِّل الثاني بقدرة 20-25 ميقا فولت أمبير وتنزيله بمحطة المنبعث التحويلية بمديرية القطن لزيادة السعة الإستيعابية للمحطة.
يأتي ذلك تواصلاً لأعمال التأهيل لمحطات التحويل بكهرباء وادي حضرموت الجارية ضمن خطة المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت لعام 2024م.
وأجريت عملية التنزيل بمتابعة مدير عام المؤسسة منطقة وادي حضرموت الدكتور خالد باحريش، وإشراف نائب مدير عام المؤسسة لشؤون التوليد المهندس علي بن غانم، ومدير إدارة النقل والتحكم المهندس نعيم خباه، ومدير فرع المؤسسة بالقطن المهندس رامي الحضرمي، وبجهود عمال ومهندسي النقل وفرع المؤسسة بالقطن، وسيتم تركيبه وتشغيله في القريب العاجل إن شاء الله.
تأتي هذه المشاريع المهمّة في قطاع الكهرباء بدعم وإهتمام من قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت ووكيلة المحافظة لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري.
يذكر أنه سيتم رفع قدرة جميع المحطات المكتملة الأحمال والمستهدفة خلال العام 2024م وسيتم التدوير للمحولات بين المحطات لرفع قدراتها الاستيعابية بما يتواكب مع حجم الطلب على الطاقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version