اخبار اليمن | لجنة التواصل بحضرموت في لقاء بمديرية عمد تحذر من أزمة ادعاء التمثيل لحقوق حضرموت

اخبار اليمن

ناقشت لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت ، فرص الخروج من الأزمة التي تشهدها البلاد في لقائها بالمناصب والمقادمة والشخصيات الاجتماعية و القبلية بمديرية عمد بوادي حضرموت اليوم الاثنين ، بحضور مدير عام المديرية الأستاذ صلاح عامر بن شملان .
وشدد الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري نائب رئيس لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت ، التحذير من الصمت تجاه الأزمة الجارية في حضرموت وماتنذر به من توقعات انزلاق الوضع العام في حضرموت ، مشددا على ضرورة توحيد الكلمة والصف الحضرمي في سبيل تحقيق مطالب حضرموت ، لافتا إلى أن محافظة الثروة بدون خدمات رغم أنها ترفد خزينة الدولة بنسبة 70 % .
وأشار ، الجابري ، إلى أن حضرموت في المرحلة الحالية تعاقب عليها ثلاثة من المحافظين ، بن بريك والبحسني وحاليا بن ماضي ، وكلما بدأ محافظ يخطو خطوات نحو المطالبة بحقوق حضرموت بادرت قوى ما بإثارة مجموعة ضده لرفع المطالبة بتغييره .
ونوقشت خلال اللقاء أزمة التمثيل التي افتعلت في حضرموت وروج لها لتصبح غاية كل يجرى خلفها بعنوان ” أنا الممثل لحضرموت” ، لتدخل البلاد في دوامة من الأزمات فوق ماهي عليها الحالة المزرية التي تعيشها البلاد وسط واقع من الصراعات بين المكونات والدعوات المتسابقة على انتزاع احتكار تمثيل حضرموت وليس حقوقها .
وطالب الحاضرون بالالتزام بالقانون في رفع أي مخالفات تجاه أي خلل أو سوء إدارة أو فساد ، وفي المقابل كل مخالف وان تعلق باعذار في ظاهرها خير لا يسمح له بقطع المصالح العامة التي تسير عليها عجلة الحياة في البلاد وتعطيل مصالح المواطنين ، وأكد الجميع بأنه لا يمكن أن ترهن البلاد لكل مجموعة تعلن على أنها الممثلة الشرعية لحضرموت من دون الآخرين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version