سمو ولي العهد يشارك في اتصالٍ هاتفي مع الرئيس الأمريكي وعددٍ من قادة الدول العربية والإسلامية

موجز الخبر الذكي ✨

  • اتصال هاتفي جماعي لقادة عرب ومسلمين مع الرئيس الأمريكي.
  • بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والتنسيق المشترك.
  • تقدير جهود الوساطة الباكستانية والقطرية لإنهاء التصعيد.

شارك ولي العهد في اتصال هاتفي مع الرئيس الأمريكي وقادة عرب ومسلمين لبحث الأوضاع الإقليمية والتنسيق المشترك، مثمنين جهود الوساطة الباكستانية والقطرية لإنهاء التصعيد وتعزيز الاستقرار.

شارك سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في اتصال هاتفي جماعي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب وعدد من قادة الدول العربية والإسلامية، تناول مستجدات الأوضاع الإقليمية والتنسيق المشترك. أعرب القادة عن تقديرهم لقيادة الرئيس ترمب وحرصه على التشاور مع دول المنطقة، كما نوهوا بجهود الوساطة التي تبذلها جمهورية…

شارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه اللّه- في اتصالٍ جماعي جرى أمس السبت 6 ذو الحجة 1447هـ (الموافق 24 مايو 2026م) مع فخامة الرئيس دونالد ترمب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وبمشاركة كل من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية، وقائد قوات الدفاع رئيس أركان الجيش في جمهورية باكستان الإسلامية المشير عاصم منير.

وتم خلال الاتصال استعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية الحالية، والإعراب عن بالغ التقدير لقيادة فخامة الرئيس ترمب وحرصه على التشاور والتنسيق مع قادة المنطقة، والتنويه بجهود الوساطة التي تبذلها جمهورية باكستان الإسلامية، وبالجهود التي تبذلها دولة قطر، في سبيل التوصل لاتفاق ينهي التصعيد ويعزز أمن المنطقة واستقرارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي سفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى