خطوة رسمية تُبقي مارتينيز في النصر !

اتفقت إدارة نادي النصر مع المدافع الإسباني إينيغو مارتينيز على تجديد عقده لمدة موسم واحد ، ليواصل اللاعب مشواره مع الفريق العاصمي خلال الموسم المقبل بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين ، وفقًا لتقارير صحفية .
في المقابل ، سيبقى القرار النهائي بشأن دوره ومشاركته بيد المدرب الجديد للعالمي ، الذي سيحدد مدى الاعتماد عليه في الدوري السعودي والنخبة الآسيوية وفق احتياجات الفريق الفنية .
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[sport]
