الميسري يستقبل وزير الدولة أحمد الصالح في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض

أستقبل المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية السابق، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض وزير الدولة أحمد الصالح

وجرى في اللقاء التأكيد على أهمية الحوار الجنوبي الجنوبي ومناقشة سبل إنجاحه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[latest_news_x_button]

زر الذهاب إلى الأعلى