الشعبي في زيارة عيدية لمستشفى الأمراض النفسية بالعاصمة المؤقتة عدن و يشيد بجهود إدارتها

موجز الخبر الذكي ✨
- زيارة مدير صحة عدن لمستشفى الأمراض النفسية في ثاني أيام عيد الأضحى.
- الاطلاع على سير العمل والإصلاحات التي شهدها المستشفى مؤخراً.
- التأكيد على أهمية تقديم رعاية صحية ونفسية جيدة لنزلاء المستشفى خلال العيد.
تفقد مدير صحة عدن مستشفى الأمراض النفسية خلال عيد الأضحى، واطلع على سير العمل والإصلاحات، مؤكداً على أهمية الرعاية الصحية والنفسية للمرضى، مثمناً جهود العاملين.
في إطار سلسلة جولاته الميدانية التفقدية خلال أيام عيد الأضحى المبارك ،لعدد من المرافق الصحية والمستشفيات الحكومية بالمحافظة.
قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور طارق عبدالحميد الشعبي، اليوم الخميس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في زيارة تفقدية عيدية لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة، لمتابعة انتظام سير العمل،ومستوى أداء الرعاية والخدمة الصحية المقدمة لنزلاء المستشفى خلال فترة العيد.
وخلال الزيارة طاف الدكتور الشعبي بمعية مدير صحة الشيخ عثمان الدكتور الخضر زيد في أقسام المستشفى،،والتقى خلالها مدير عام مستشفى الأمراض النفسية الدكتور بسام عبادي، ومدير إدارة التمريض حامد فضل والطاقم المناوب بالمستشفى، مقدماً التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك،
وأطلع مدير صحة عدن الشعبي ، على سير العمل في الأقسام، وعدد من الإصلاحات في المنظومة الصحية التي شهدتها المستشفى في الآونة الأخيرة، التي ساهمت في تحسين جودة الرعاية الصحية والنفسية المقدمة لنزلاء المستشفى، مثمناً جهود الجميع والارتقاء بمستوى المسؤولية في تقديم الرعاية الصحية والنفسية والدعم النفسي لنزلاء المستشفى، وتخفيف الأعباء والمعاناة عنهم أثناء العيد.
رافق الزيارة مدير إدارة الإعلام مكتب الصحة بعدن محمد المحمدي.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button]
