الخنبشي يلتقي وفد مرجعية قبائل حضرموت لبحث الأوضاع الأمنية والخدمية بالمحافظة

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، بمدينة المكلا، وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت برئاسة الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري، لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية وسبل تعزيز الاستقرار وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض اللقاء عدداً من القضايا المرتبطة بالواقع الخدمي والأمني في المحافظة، مؤكدين أهمية تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية لمواجهة التحديات الراهنة والتخفيف من معاناة المواطنين في مختلف مديريات حضرموت.

وأكد الخنبشي أهمية الدور الذي تضطلع به مرجعية قبائل حضرموت في دعم جهود السلطة المحلية وتعزيز التلاحم المجتمعي والحفاظ على وحدة الصف الحضرمي، مشدداً على ضرورة توحيد الجهود لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة والوطن.

من جانبها، جددت هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت دعمها للسلطة المحلية وحرصها على الإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات، بما يخدم أبناء المحافظة ويسهم في مواجهة التحديات والأزمات المعيشية والخدمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت اليوم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[latest_news_x_button]

زر الذهاب إلى الأعلى