الأمين العام المساعد للشؤون الصحية يزور المركز الصحي للهلال الأحمر اليمني فرع المهرة للاطلاع على جاهزيته قبل التشغيل

استقبل المدير التنفيذي للهلال الأحمر اليمني فرع المهرة، الأستاذ وائل كريم، الدكتور مرتضى بن يحيى، الأمين العام المساعد للشؤون الصحية بالمركز الرئيسي ورئيس الهلال الأحمر فرع حضرموت، خلال زيارة رسمية إلى المركز الصحي التابع للفرع. هدفت الزيارة إلى الاطلاع على تجهيزات واستعدادات المركز لبدء تشغيله. خلال الزيارة، تفقد الدكتور مرتضى بن يحيى كافة مرافق المركز، مشيراً إلى أهمية تقييم الجاهزية واستكمال المتطلبات اللازمة لتقديم الخدمات الصحية. وأكد الأستاذ وائل كريم على أهمية هذه الخطوة في تعزيز مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها الهلال الأحمر في المهرة، لافتاً إلى أن المركز يعتبر إضافة نوعية للقطاع الصحي في المحافظة. من جانبه، أشاد الدكتور مرتضى بن يحيى بالجهود المبذولة في تجهيز المركز، وأكد على حرص قيادة الهلال الأحمر على توفير الدعم اللازم لضمان تشغيل المراكز الصحية بكفاءة. تأتي هذه الزيارة ضمن المتابعة الميدانية للمشاريع الصحية للهلال الأحمر اليمني، في إطار الجهود لتحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة لمواطني المحافظة.

استقبل المدير التنفيذي للهلال الأحمر اليمني فرع المهرة الأستاذ وائل كريم، الدكتور مرتضى بن يحيى الأمين العام المساعد للشؤون الصحية بالمركز الرئيسي ورئيس الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت، خلال زيارة رسمية إلى المركز الصحي التابع لفرع المهرة، بهدف الاطلاع على مستوى التجهيزات والاستعدادات الجارية تمهيداً لبدء تشغيل المركز.

وخلال الزيارة، اطلع الدكتور مرتضى بن يحيى على مختلف مرافق المركز الصحي والتجهيزات الفنية والطبية والإدارية، كما جرى تقييم مستوى الجاهزية ومدى استكمال المتطلبات اللازمة لبدء تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين.

وأكد الأستاذ وائل كريم أهمية هذه الزيارة في دعم جهود فرع المهرة وتعزيز مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها الهلال الأحمر اليمني، مشيراً إلى أن المركز يمثل إضافة نوعية للقطاع الصحي في المحافظة وسيسهم في تلبية احتياجات المجتمع المحلي.

من جانبه، أشاد الدكتور مرتضى بن يحيى بالجهود المبذولة في تجهيز المركز، مؤكداً حرص قيادة الهلال الأحمر اليمني على متابعة سير العمل في الفروع وتوفير الدعم اللازم لضمان تشغيل المراكز الصحية بكفاءة عالية وتحقيق أهدافها الإنسانية والصحية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار المتابعة الميدانية للمشاريع الصحية التابعة للهلال الأحمر اليمني، وضمن الجهود الرامية إلى تعزيز الخدمات الصحية وتحسين مستوى الرعاية المقدمة للمواطنين في محافظة المهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

[latest_news_x_button]

زر الذهاب إلى الأعلى