اخبار مصر - حالة الطقس اليوم الثلاثاء 22/1/2019 فى مصر والدول العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 22/1/2019 :

اخبار مصر - نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الثلاثاء، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الثلاثاء طقس معتدل على شمال البلاد مائل للدفء على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

 


حالة الطقس اليوم فى مصر

 

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة على بعض المناطق، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر خفيفة وارتفاع الموج فيه يتراوح من نصف متر إلى متر والرياح السطحية شمالية غربية.

 


الطقس فى الأردن

 

نهارا: يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تُصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل.

 

ويكون الطقس بارداً نسبياً فوق المُرتفعات الجبلية، ومائلاً للبرودة فى بقية المناطق، فى حين يكون مائلاً للدفء فى مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح خفيفة مُتغيرة الاتجاه.

 

فى خليج العقبة: الرياح: شمالية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

 

- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10سم).

 

- درجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية

 

ليلاً: يكون الطقس بارداً وصافياً بوجهٍ عام فى أغلب المناطق، الرياح تكون خفيفة مُتغيرة الاتجاه، تتحول أحياناً إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

 


الطقس فى فلسطين 

 

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافيا، ومائلاً للبرودة فى المناطق الجبلية، ولطيفاً فى باقى المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 22/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق