اخبار مصر - محافظة القاهرة: كوبرى المطار آمن ولا يوجد به تصدعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 22/1/2019 :

اخبار مصر - أكد المهندس إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعى بشأن ظهور شقوق وتصدعات بكوبرى المطار الكائن بحى النزهة، عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أنه توجه إلى الكوبرى بصحبة لجنة هندسية، بناءً على تكليف من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لبيان صحة ما يتردد.

 

وأضاف نائب محافظ القاهرة، فى تصريحات له، أنه تم تشكيل لجنة هندسية لفحص الكوبرى، فى حضوره برفقة اللواء خالد عقل رئيس حى النزهة، وتبين عدم وجود أى خطورة على الكوبرى، وأن ما يظهر كشقوق كبيرة هى ليست شقوق ولكنها فواصل موجودة فى تصميم الكوبرى تسمى فواصل التمدد، وأن بعض الشقوق الأخرى هى شقوق سطحية طبيعية فى الطبقة الخارجية "المحارة" نتيجة لعوامل التعرية وسوف يتم معالجتها. 

 

وقال صابر: نطمئن المواطنين إلى سلامة الكوبرى وأمان استخدامه، وبالرغم من تقديرنا الكامل لمستخدمى صفحات التواصل الاجتماعى للتنبيه وللإشارة للمشاكل إلا أننا نهيب بالمواطنين أن يتحروا الدقة فى نشر مثل هذه الاستغاثات قبل التعامل معها حتى لا يتم استغلالها لنشر شائعات أو معلومات غير صحيحة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 22/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق