اخبار مصر - موجز 10.. التموين: أليات جديدة لتخفيض الأسعار المقدمة فى مناقصات استيراد القمح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 21/1/2019 :


اخبار مصر -  

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، وزارة التموين تعلن أليات جديدة لتخفيض الأسعار المقدمة فى مناقصات استيراد القمح.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع"..

 

 

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، أن مناقصات استيراد القمح القادمة ستكون آلية السداد بنظام At Sight بدلاً من تسهيلات 180 يوم وذلك من خلال مؤسسة لتمويل التجارة وفقاً للاتفاق الإطارى الذى تم مع المؤسسة بعد موافقة كل من مجلس النواب ووزارة المالية والاستثمار والتموين.

 

 

وقع النادى الأهلى مساء اليوم، الإثنين، عقدًا مع إحدى الشركات للحلول الطبية وذلك، بحضور الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي.

 

 

تترقب الجماهير المصرية المواجهة المنتظرة بين منتخب مصر لكرة اليد ونظيره الدنماركى، والمحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، فى أول لقاءات الفراعنة بالدور الرئيسى بكأس العالم ضمن المجموعة الثانية المقامة فى الدنمارك.

 

 

ودع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخبنا الوطنى السابق مع منتخب أوزبكستان بطولة كأس أمم آسيا 2019 من الدور ثمن النهائي، بعد خسارته أمام نظيره منتخب أستراليا بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى من المباراة بالتعادل السلبى، والتى جمعت المنتخبين على ملعب "خليفة بن زايد". 

 

 

أصدرت النيابة العامة المغربية، مذكرة توقيف فى حق المذيع فى قناة الجزيرة القطرية أحمد منصور ، وبحسب  وسائل اعلام مغربية أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية فى الرباط  ، وضعت مذكرة توقيف فى حق أحمد منصور؛ لتخلفه عن حضور جلسات فى قضية مرفوعة ضده من سيدة مغربية ،   تنتمى لحزب العدالة والتنمية الإخوانى.

 

 

فى الوقت الذى تشهد فيه ثروات أصحاب المليارات حول العالم، نموا بأكثر من 2.5 مليار دولار يوميًا، يتعرض صافى دخل نصف سكان العالم الأشد فقرًا للتضاؤل والانكماش، هذا ما كشفه تقرير لمنظمة "أوكسفام إنترناشونال"، الذى نُشراليوم الإثنين.

 

 

طالبت سيدة الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، أثناء جولته بقرية إبطو التابعة لمركز دسوق، بتوفير بطانية لها قائلة " أنا عاوزه بطانية "، فقرر توزيع 500 بطانية على الأسر الأولى بالرعاية بقريتها إكراما لها.

 

 

قرر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، بإحالة الطبيب قاتل زوجته واولاده بكفر الشيخ الى المحاكمة الجنائية العاجلة .

 

 

"No makeup challenge" تحدٍ جديد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى شاركت من خلاله الفتيات بنشر صورهن بدون مكياج، وهو تحدٍ نافست فيها الفتيات للتأكيد على جمالهن دون الحاجة إلى التجميل والتزين بالمكياج.

 

 

اشتعل الصراع بين نجوم أندية أوروبا على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى"، التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا.

 

 

دعت كاتبة بريطانية للاستعانة بالآثار المصرية الموجودة فى المتاحف البريطانية للترويج لمؤسسات الفنون المحلية وتعزيز المشهد الثقافى لاسيما مع تخفيض الميزانيات.

 

 

 قال مسؤول اليوم الاثنين إن 14 من عمال المناجم لاقوا حتفهم في منجم قصدير بشرق رواندا بعد انهيار تل عليهم بسبب أمطار غزيرة.

 

 

أنهى مسئولو الأهلى، ضم إسلام جابر مدافع الألومينوم رسميًا لمدة 4 مواسم ونصف بعد الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بشراء اللاعب من ناديه.

 

 

أكد الدكتور محمد معيط ، وزير المالية، أنه تم عرض نتائج النصف الأول من العام المالي الحالي 2018/2019 على القيادة السياسية وكانت النتائج جيدة حيث تم تحقيق فائض أولي قدره 20.8 مليار جنيه بنسبة 0.4% من الناتج المحلى الإجمالى، وذلك مقارنة بعجز أولى قدره 0.3% من الناتج المحلي خلال نفس الفترة من العام المالي السابق.

 

 

كشفت وسائل إعلام مغربية عن فضيحة جديدة للإخوانى أحمد منصور المذيع فى قناة الجزيرة القطرية، الذى تهرب من حضور جلسات قضية رفعته ضد سيدة مغربية تنتمى لحزب العدالة والتنمية المغربي، وذلك بسبب رفضه الاعتراف بزواجه السرى من السيدة المغربية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 21/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق