اخبار مصر - مدير صندوق تطوير العشوائيات: تسليم سوق الزاوية الحمراء لمحافظة القاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 21/1/2019 :

اخبار مصر - صرح المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، بأنه سيتم اليوم التسليم النهائى لسوق الزاوية الحمراء، لمحافظة القاهرة، بحضور لجنة تضم نائب محافظ القاهرة، ‎ورئاسة حي الزاوية الحمراء، وأعضاء من إدارات الميكانيكا والكهرباء والمياه والصرف الصحي، موضحاً أنه تم الانتهاء من أعمال تنفيذ السوق في أكتوبر 2017، وتسليمه ابتدائيا للمحافظة.

 

وأشار المهندس خالد صديق، إلى أن سوق الزاوية الحمراء، هى سوق نموذجية تم إنشاؤها بأسلوب الإنشاء المعدني، وتضم 390 وحدة بيع، كما تضم وحدة إطفاء ذاتي للحريق، كتجربة رائدة في التحكم الآلي لحماية المترددين على السوق وحماية أملاك الدولة، على الرغم من قرب موقع السوق من الإدارة الرئيسية لإطفاء منطقة شمال القاهرة، حيث تبعد مسافة تقل عن واحد كيلو متر، كما تضم السوق أيضاً محطة لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية بقدرة 90 ك.

 

وأضاف المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، أنه تم تفعيل التعاون مع القطاع الخاص، والاستفادة من خبرات الشركات المصرية لتنفيذ الأعمال المختلفة بالسوق​.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 21/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق