اخبار مصر - الوفد الوزارى المصرى يزور شركة لتدوير المخلفات فى برلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 21/1/2019 :

اخبار مصر - زار الوفد الوزارى المصرى، الذى يضم الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للصنيع، شركة برلينر شتات راينجونج (Brs)، للاطلاع على خبرتها بمجال الخدمات البيئية، حيث تقوم بإعادة تدوير ما يقرب من 8.5 مليون طن من المخلفات المنزلية والمخلفات الصلبة.

وقدم رئيس الشركة للوفد المصرى شرحا عن نشاط الشركة، موضحا أنها معنية بالحفاط على البيئة والشوارع وتقوم بجمع المخلفات الصلبة وتدويرها من خلال 4 مصانع لتوليد الطاقة من المخلفات، ومن بينها مصنع للغاز الحيوى.

ومن جانبه، أعرب وزير الدولة للإنتاج الحربى عن إعجابه بمنظومة العمل فى الشركة، وتطلع مصر للتعاون مع ألمانيا فى مجال تدوير المخلفات الصلبة وتوليد الطاقة من المخلفات.

ومن المقرر أن يلتقى الوفد الوزارى غدا الثلاثاء، مع الوزيرة الاتحادية للبيئة وحماية الطبيعة والبناء والسلامة النووية الألمانية سفنيا شولتزا، لبحث اوجه التعاون الثنائى بين البلدين.

وكان الوفد الوزارى قد وصل أمس /الأحد/ إلى العاصمة الألمانية برلين للاطلاع على أحدث التكنولوجيات المستخدمة لإقامة مصانع تدوير المخلفات، حيث تأتى زيارته فى إطار تكليف رئيس الجمهورية للجنة المشكلة من الوزراء ورئيس الهيئة العربية للتصنيع بالوقوف على تطبيق منظومة متكاملة للقضاء على مشكلة المخلفات بالاستعانة بالتجربة الألمانية فى هذا المجال.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 21/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق