اخبار مصر - وكيل " تضامن البرلمان " : لدينا دور رعاية كافية لإستيعاب المشردين فى الشوارع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب محمد أبو حامد ،وكيل لجنة الاجتماعى بمجلس النواب ، أن وزارة التضامن نجحت فى مبادرة إيواء المشردين ، بما لديها من آليات جديدة وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية ، موضحا أن المشردين بالشوارع يمكن تصنيفهم لـ3 أنواع الأول منهم من يبحثون عن مأوى وهم من تتعامل معهم وزارة التضامن ، أما  النوعين الآخرين هم من لديهم مشاكل ذهنيه ونفسيه من كبار السن وتقع المسئوليه فى ذلك على وزارة الصحه بجانب التضامن ، إضافة إلى محترفى التسول والذين لازال الشارع يمتلىء بهم .

وقال أبو حامد ، فى تصريحات خاصة لـ "  اليوم السابع  " ، إن  وزارة التضامن استخدمت ما لديها من آليات جديدة بشأن التدخل السريع،  وتلقى البلاغات وفى المقابل  ولم نجد تحركات واضحه لوزارة الصحة فى ذلك الصدد ، موضحا  أن الوزارة نجحت فى مواجهة ما يخصها من إيجاد مأوى للفقراء من كبار وصغار السن .

وشدد أبو حامد ، على  أن مؤسسات دور الرعاية التى تتبع وزارة التضامن كافية لاستقبال كافة الحالات المشردة  ، ولكن العبرة بتدريب القائمين عليها بآليات التعامل مع المشردين و كيفية استقبالهم .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق