اخبار مصر - مستشار رئيس جنوب السودان: مصر تقود العالم فى نشر الوسطية ومواجهة الإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :

اخبار مصر - أكد مستشار رئيس جمهورية جنوب للشؤون الإسلامية جمعة سعيد أن مصر تقود العالم الإسلامى فى العمل الدعوى وتبذل جهودًا كبيرة فى هذا المجال؛ للقضاء على الأفكار المتطرفة التى تأتى بها بعض الجماعات لنشر العنف والغلو والتشدد.

وقال سعيد -فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش فعاليات المؤتمر العام التاسع والعشرين لوزارة الأوقاف تحت عنوان "بناء الشخصية الوطنية وأثره فى الحفاظ على هويتها" اليوم الأحد، أن الأزهر الشريف ينشر دائمًا الفكر الوسطى والمعتدل، وتقوم مناهجه على التعددية وقبول الآخر وترسيخ مبدأ التعايش المشترك.

وأضاف أن وزارة الأوقاف المصرية تبذل جهودًا مستمرة لدحض الأفكار المتطرفة ونبذ العنف، وتجلى ذلك بافتتاحها أكاديمية الأوقاف لتأهيل الدعاة والواعظات لنشر المفاهيم الصحيحة للدين الإسلامى والرد على الأفكار المتطرفة التى تسئ لديننا الحنيف..موجهًا الشكر لدعوته لحضور هذا المؤتمر المهم الذى يهدف لمواجهة التطرف ويعزز الانتماء للوطن.

وأشاد مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشؤون الإسلامية بمحاور المؤتمر التى تهتم ببناء الشخصية الوطنية التى تتسم بالانتماء للوطن، معربًا عن ثقته بأن المؤتمر سيخرج بتوصيات جادة تبرز أهمية تماسك الوحدة الوطنية، والولاء والانتماء للوطن، وترسيخ مبدأ التعاون وقبول الآخر والتعايش المشترك لرفعة الوطن.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق