اخبار مصر - على عبد العال يدعو أمير الكويت لزيارة مصر وإلقاء كلمة للشعب من البرلمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :

اخبار مصر - استقبل أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح، وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولى العهد الكويتى، الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له، فى إطار الزيارة الرسمية التى يقوم بها إلى دولة الكويت.

 

وخلال اللقاء، جدد  الدكتور عبدالعال الدعوة إلى سمو أمير دولة الكويت لزيارة بلده الثانى مصر والتمس منه أن يقوم خلال الزيارة بإلقاء كلمة للشعب المصري من مجلس النواب، كما أشاد بدوره الإنساني واختياره قائدا للإنسانية.

 

وأكد أمير الكويت على مساندة  بلاده ودعنها الكامل للقيادة السياسية فى مصر، قائلا:"استقرار مصر استقرار للمنطقة كلها"، ووعد بزيارة القاهرة فى القريب العاجل.

 

جاء ذلك خلال زيارة للوفد البرلمانى برئاسة الدكتور على عبد العال ويضم كل من المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام للمجلس والنواب اللواء علاء ناجى وطارق رضوان وحمدى سليمان واحمد حلمى الشريف وعمرو غلاب وزكريا حسن ومحمود ابو الخير وعصام الفقى وجابر الطويقى وعصام عباس والسيد حسن.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق