اخبار مصر - برلمانى عن عودة مرسيدس بنز للعمل فى مصر: بداية لعودة الاستثمارات العالمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب طارق متولى، عضو مستقل بمجلس النواب، أن إعلان شركة مرسيدس بنز عودة العمل لمصر، وإشادتها بالاقتصاد المصرى يؤكد أن الاجراءات الاقتصادية التى نسير عليها صحيحة، وأن  مصر تشهد نمو اقتصادى كبير خلال الفترة الحالية.

وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الخطوة التى أعلنت عنها شركة مرسيدس بنز العالمية ستساهم بشكل كبير فى عودة الاستثمارات العالمية إلى القاهرة، وتشجع المستثمرين الأجانب على افتتاح العديد من المشروعات الاقتصادية.

ولفت العضو المستقل بمجلس النواب، إلى أن دخول مرسيدس بنز بقوة للسوق المصرى يؤكد استقرار الحالة الاقتصادية المصرية وأن مسيرة التقدم ستزيد خلال الفترة المقبلة.

كان الرئيس عبد الفتاح ، قد التقى عضو مجلس إدارة الشركة، ورئيس قطاع الإنتاج بشركة مرسيدس بنز الإلمانية،  نهاية الشهر الماضى، بحضور وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار، وأشارت جميع الدلائل بعد هذا اللقاء إلى عودة الشركة بعد اللقاء الذى جمعهم مع الرئيس.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق