اخبار مصر - جامعة الإسكندرية تطلق ورشتين عمل برياض الأطفال لتدريب 4600 معلم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :

اخبار مصر - نظمت جامعة الإسكندرية تحت رعاية الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية اليوم الاحد، بكلية رياض الأطفال بالتعاون مع منظمة اليونسيف ووزارة التربية والتعليم ورشتي عمل للأنشطة التدريبية للمدربين القائمين على مشروع التوعية بالدمج التعليمى والذى يبلغ عددهم 60 مدرب من أعضاء هيئة التدريس حاصلين على شهادة ) TOT ) لتدريب 4600 معلم وأخصائى وموجه للتعامل مع حالات الدمج بـ 9 محافظات على مستوى الجمهورية.

وأكدت الدكتورة هدى بشير عميد كلية رياض الألطفال أن المشروع يستهدف طلاب الدمج باختلاف  حالتهم من توحد وداون وإعاقة سمعية وضعف بصر وصعوبات التعلم فى كافة المحافظات، مشيرة إلى احتياجهم إلى برامج خاصة ومعلمين مدربين على التعامل معهم، موضحة إلى أن أعدت حزم تدريبية وفريق عمل مدرب بأحدث الوسائل لتدريب المعلمين على كيفية التعامل مع حالات  الدمج مؤكدة إعتزام الكلية إعداد برامج تدريبية لتوظيف طلاب  الدمج وعمل معرض لتسويق منتجاتهم.

كما أعلنت د. هدى بشير، أن التدريب سيبدأ فى الفترة من 26-1 إلى 7-2-2019 فى محافظات الإسكندرية  والبحيرة والغربية والقاهرة وأسيوط وسوهاج وقنا ومطروح وسيوة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق