اخبار مصر - مصر تتألق من جديد بمعرض "الفيتور" الإسبانى.. ومشاركة قوية للشركات والفنادق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :

اخبار مصر - أيام قليلة وتعود مصر من جديد للتألق فى أحد معارض السياحة الدولية، حيث ينطلق معرض "فيتور" الإسبانى والمقرر عقده الأربعاء المقبل 23 يناير، بمشاركة رسمية من وزارة السياحة إلى جانب القطاع الخاص الذى يمثله 22 شركة سياحية مصرية وفنادق بجانب شركة مصر للطيران.

 

وتبدأ مغادرة الشركات والفنادق المشاركة غدا الاثنين، وأكد هشام الشاعر الخبير السياحى وعضو غرفة الفنادق لـ"اليوم السابع" أن الفيتور هو أول معرض سياحى تشارك فيه الغرفة فى 2019، ضمن 8 معارض من المقرر أن تشارك بها على مدار العام.

 

وأوضح الشاعر أنه يعد من أهم 3 معارض سياحية فى العالم، مشيرا إلى أن السوق الإسبانى مهم جدا للسياحة المصرية، وشهد انتعاشة خلال العام الماضى خاصة للأقصر وأسوان، وفرصة هامة لتكثيف الدعاية للمقاصد السياحية المصرية ونحن فى بداية العام.

 

وتحتل السياحة الإسبانية مركزا هاما بين السياحة الأوروبية التى تأتى مصر، ففى موسم الكريسماس الماضى كان هناك تدفق للسياح الإسبان، وتلك السوق التى تتميز بحبها للسياحة الثقافية وبالتالى تعتبر الاقصر وأسوان مقصدهم الأول، ثم مرسى علم فى السياحة الشاطئية.

 

وسيتم خلال المعرض هذا العام الترويج للمقاصد السياحية المصرية، وعرض مقاطع فيديو لها من خلال هيئة تنشيط السياحة، والتواصل مع وسائل الإعلام الأوروبية والعالمية، والترويج لافتتاح المتحف المصرى الكبير والذى يعد أحد أهم ملامح الحملة الترويجية لمصر.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق