اخبار مصر - مقترح برلمانى بزيادة الحافز الرياضي للطلاب.. تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :

اخبار مصر - تقدم النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب عن مطروح، باقتراح برغبة إلي الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، لإحالته إلي  لجنة الاقتراحات والشكاوى بالبرلمان من أجل زيادة درجات الحافز الرياضي للطلاب لتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

 

وقال العميري في اقتراحه إن مصر لديها مواهب في شتى المجالات الرياضية وغيرها وتحتاج فقط لمن يبحث عن تلك المواهب ويكتشفها، مشيرا إلى أن الرياضة أصبحت وسيلة لتقارب الشعوب وقوة ناعمة ومحمد صلاح أفضل مثال على ذلك، مؤكدا أنه اصبح قوة استراتيجية يستطيع خدمة بلده في دعم السياحة ومحاربة الإدمان وعلم من الإعلام المصرية.

 

وأضاف عضو مجلس النواب إنه على الدولة أن تبحث في كيفية زيادة إقبال الشباب والطلاب على الرياضية سواء بزيادة الحافز الرياضي للطلاب أو إعفاء المتفوقين رياضيا من المصروفات الدراسية، مؤكدا أن الرياضة أصبحت سلعة اقتصادية وهناك دول مثل البرازيل يدخل لاقتصادها مليارات الدولارات من خلال اللاعبين المحترفين ويجب على مصر أن تستفاد من تلك الرياضة.

 

ولفت العميري إلي أن مصر مقبلة على تنظيم بطولة الأمم الأفريقية وهي بطولة عالمية يجب استغلالها بكافة الوسائل وإعادة القوى الناعمة لمصر من خلالها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق