اخبار مصر - النائبة هالة أبو السعد: عودة مرسيدس بنز للعمل بمصر يعيد الاستثمارات الأجنبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :

اخبار مصر - أكدت النائبة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، أن قرار شركة "مرسيدس بنز" بعودة العمل إلى مصر سيكون له انعكاس كبير على الاقتصاد المصرى، موضحا أن رجوع الاستثمارات الأجنبية إلى مصر من شركات عالمية كمرسيدس بنز هو نقطة إيجابية لصالح الاقتصاد المصرى بشكل كبير.

 

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هذه الخطوة ستشجع على عودة الكثير من الاستثمارات الأجنبية إلى مصر من جديد ، خاصة أن شركة مرسيدس بنز لها مكانة وقوة كبيرة على مستوى العالم، وهذا سيساعد على أن تكون مصر بوابة لإفريقيا.

 

ولفتت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إلى أن هذه الخطوة ستساهم فى تشغيل العمالة وتدريب العمالة المصرية على تقنية عالية للغاية، وهذا سينمى من قدرات العمالة المصرية، وسيساعد على تطوير الإنتاج ، وهذا سيشجع شركات السيارات العالمية للدخول إلى السوق المصرى.

 

كان الرئيس عبد الفتاح ، قد التقى عضو مجلس إدارة الشركة، ورئيس قطاع الإنتاج بشركة مرسيدس بنز الألمانية، نهاية الشهر الماضى، بحضور وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار، وأشارت جميع الدلائل بعد هذا اللقاء إلى عودة الشركة بعد اللقاء الذى جمعهم مع الرئيس.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق