اخبار مصر - وفد برلمانى يصل الكويت.. ورئيس مجلس الأمة لـ"عبد العال": تحظى بالحب هنا والكل عايز يخطفك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :

اخبار مصر - وصل، منذ قليل، إلى دولة الكويت الشقيقة وفد البرلمان المصرى، برئاسة الدكتور على عبدالعال، فى إطار أول زيارة رسمية من البرلمان المصرى إلى نظيره الكويتي منذ 9 سنوات.

على عبد العال وفد برلمانى يصل الكويت (3)

واللافت أن رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم، كان على رأس وفد البرلمان الكويتى فى استقبال الوفد المصرى.

 

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس الأمة الكويتى، مرزوق الغانم، أن البرلمان الكويتى، كان ينتظر تلك الزيارة على أحر من الجمر، نظرا لمكانة الشعب المصرى، فى قلوب جميع الكويتين، قائلا:"حللتم أهلا ونزلتم سهلا".

على عبد العال وفد برلمانى يصل الكويت (1)

وأضاف الغانم:" سعداء بوجودكم وليس باستضافتكم فأنتم أهل البلد.. شكرا على حضوركم وعلى مشقة السفر"وواصل رئيس مجلس الأمة الكويتى ترحابه بالوفد المصرى".

 

وأضاف رئيس مجلس الأمة الكويتى، يعتبر الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب نصفه مصرى والنص الآخر كويتى ويحظى بحب العديد من الكويتين الذين ينتظرونه، ممازحا رئيس البرلمان المصرى: "قائلا الكل عايز يخطفك" .

على عبد العال وفد برلمانى يصل الكويت (2)

ومن جانبه، قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، باسمى وباسم جميع أعضاء الوفد أتقدم بالشكر لرئيس مجلس الأمة الكويتى، الدكتور مرزوق غانم، ولكل أعضاء مجلس الأمة الكويتى.

 

وأضاف: انتظر أيضا  على أحر من الجمر تلك الزيارة، لى ذكريات جميلة لتلك الدولة واحمل لها كل تقدير، لافتا إلى أنه عاش فى الكويت فترة طويلة وعاصر  فترة كانت تلملم فيها الجراح حتى خرجت قوية تلعب دورا محوريا فى مختلف المحافل.

على عبد العال وفد برلمانى يصل الكويت (4)

وتابع رئيس مجلس النواب المصرى، إلى أن الكويت، دائما حاضرة مع مصر وأيضا مصر دائما حاضرة مع الكويت فهما دولتان صديقتان فى التاريخ والحاضر والمستقبل، موجهاً مجلس النواب الشكر لدولة الكويت حكومة وشعبا على حفاوة الاستقبال.

 

ويضم الوفد المصرى كلا من الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين واللواء علاء ناجى والنائب طارق رضوان رئيس لجنة للشئون الأفريقية، والنائب حمدى سليمان رئيس جمعية الصداقة المصرية الكويتية، والنائب أحمد حلمى الشريف وكيل اللجنة التشريعية والنواب عمرو غلاب، وأحمد نشأت منصور، ومحمود أبو الخير، وعصام الفقى والسيد حسن وجابر الطويقى.


 

 

على عبد العال وفد برلمانى يصل الكويت (5)
 

 

على عبد العال وفد برلمانى يصل الكويت (6)
 

 

على عبد العال وفد برلمانى يصل الكويت (7)
 

 

على عبد العال وفد برلمانى يصل الكويت (8)
 

 

على عبد العال وفد برلمانى يصل الكويت (9)
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق