اخبار مصر - القليوبية تفتتح مشروع إنشاء 1113 عمارة إسكان اجتماعى بالخانكة قريبًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :

اخبار مصر - أكدت المهندسة وفاء عبد الفتاح وكيل وزارة الإسكان بالقليوبية، أنه جارى العمل على قدم وساق للانتهاء من أعمال انشاء 1113 عمارة بناحية عرب العليقات مركز الخانكة تمهيدا لافتتاحها بحضور رئيس الوزراء.

 

وأشارت وكيل وزارة الإسكان بالقليوبية، إلى أن كل عمارة تتكون من  دور أرضي  إلى جانب 5 أدوار علوية بإجمالى 2580 وحدة سكنية، كل وحدة مكونة من 3 غرف وصالة بمساحة 90 متر مربع منفذة بإشراف الجهاز التنفيذي التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بتكلفة تعاقدية حوالي 225 مليون بالإضافة القيمة توصيل المرافق المياه والصرف الصحي الكهرباء والغاز.

 

وأضافت وكيل وزارة الإسكان بالقليوبية لـ "اليوم السابع"، أنه يوجد أسفل بعض العمارات محلات تجارية بإجمالى 264 محل، سيقوم صندوق التمويل العقاري بطرحها المواطنين بالمزاد العلني لخدمة الوحدات السكنية، مشيرة إلى أنه جاري الان العمل في خط الغاز الذي يربط بين العمارات ومدينة شبين القناطر، وفور الانتهاء منه سيتم إسناد رصف الطريق للمقاولين العرب لتسهيل المواصلات علي المواطنين.

 

وأوضحت، أن الوزارة تقوم بموافاة المديرية بأسماء المواطنين الذين تم التخصيص لهم تباعا، وعند الإعلان عن بدء التسليم يقوم المواطن بالحضور إلي مديرية الإسكان بصورة العقد وبطاقة الرقم القومي للحصول علي خطابات لشركة الكهرباء والمياه لتركيب العدادات ثم الذهاب للموقع لاستلام وحداتهم.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق