اخبار مصر - وزير أوقاف السعودية يطالب بتقديم برامج مؤثرة ومقنعة للشباب لبناء شخصيتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :

اخبار مصر - أكد الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، وزير الأوقاف السعودى، أن هناك الكثير من التحديات المشتركة التى تواجهنا اليوم حكومة وشعوبا.

 

وأشار خلال فعاليات مؤتمر وزارة الأوقاف فى نسخته التاسعة والعشرين من مؤتمرها الدولى الذى ينظمه المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لها، إلى أن الصراع بين الحق والباطل قائم إلى يوم القيامة.

 

وتابع أن بناء الشخصية الوطنية معادلة ليست باليسيرة من أجل تقدم وبناء الدول، حيث تواجه عدة عقبات منها، العولمة والهجوم على الثوابت، حيث يدعو الدين الى حب الوطن.

 

وطالب آل الشيخ بأساليب علمية وتدريبية تقنع الشباب وتؤثر فيهم من أجل بناء شخصيتهم والحفاظ على الدول، فى دين ينهى عن الغلو والتطرف.

 

وقال آل الشيخ، إن ملك السعودية وولى عهده يعملان على بناء شخصية الشباب ودفعهم لحب وطنهم، مؤكدا أن بن عبد العزيز ملك السعودية وولى عهده الامين يعملان على دعم علاقات مصر والسعودية، مشيرا إلى أن البلدين يعملان معا وتمتاز علاقتهما بالتقارب.

 

يعقد المؤتمر برئاسة وزير الأوقاف، د. محمد مختار جمعة، وحضور 130 عالم ومفتى ووزير. وتدور الفعاليات حول بناء الشخصية الوطنية وهوية الدول على مدار يومين وتشمل افتتاح أكاديمية الدعاة العالمية ولقاءات هامشية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 19/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق