اخبار مصر - استعادة 32 فدانا من أملاك الدولة بالشرقية بعد إزالة التعديات عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، حصاد الأسبوع الأول من الموجة 12 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والتى أسفرت عن إزالة 103 حالة تعدى على مساحة 32 فدانا بمراكز "بلبيس – القرين – أبوكبير – ههيا – الحسينية – الزقازيق".

التعديات عبارة عن بناء محال وأكشاك مخالفة على حرم السكك الحديدية وتعديات على الأراضى الزراعية وخاصة الأراضى المجاورة للكتلة السكنية وكذلك بناء سلالم وتلتورات على الطريق العام وتعديات على الأراضى ولاية الآثار.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسرعة إزالة تلك التعديات فى المهد.

في سياق متصل، أصدر القرار رقم 620 بتخصيص قطعة أرض  بمساحة 46 فدان أملاك دولة خاصة بحوض خارج الزمام في حدود 2كم 2 بجوار أرض جمعية العدلية بنطاق الوحدة المحلية بغيتة - مركز بلبيس لصالح رئاسة المركز مركز بلبيس "لإقامة مصنع لتدوير القمامة ومدفن صحي "بمركز بلبيس لخدمة أهالي المركز ولتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين، ويأتي هذا القرار بعد الإطلاع على القانون رقم 43/1979بشأن نظام الإدارة المحلية وﻻئحتة التنفيذية وتعديلاتهما، وكتاب رئاسة مركز بلبيس المؤرخ 7 / 1 /2019.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق