اخبار مصر - صور.. نائب محافظ السويس يتفقد محيط الاستادات استعدادًا لأمم أفريقيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - تفقد الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، المناطق والشوارع المحيطة باستاد السويس الجديد بمنطقة الملاحة واستاد الجيش تنفيذًا لتوجيهات اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس للوقوف علي الاحتياجات المطلوبة من أعمال رصف الطرق المؤدية للملاعب والإنارة العامة وتنسيق جوانب الطرق وتحديد الأعمال المطلوب تطويرها استعدادا لاستقبال محافظة السويس لإحدى المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بمصر في يونيو المقبل.

1
جولة نائب المحافظ

كما تفقد الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، اليوم مدينة تعاونيات القاهرة لمتابعة أعمال التطوير التي تتم بين العمارات بناء علي توجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بعد رفع التراكمات وصيانة الصرف الصحي وتمهيد المنطقة وزراعة الأشجار وعمل أرصفة بهدف إعادة الشكل الجمالي للمدينة.

جولة نائب المحافظ (2)
جولة نائب المحافظ 

وأكد النائب نائب محافظ السويس، أن هذا النموذج الجمالي سيتم تعيميمه بين باقي العمارات ليضاف لمسة جمالية من أجل المواطنين سكان هذه المدن.

جولة نائب المحافظ (3)
جولة نائب المحافظ 

رافق الدكتور عبد الله رمضان في جولته  كل من منير كامل مدير عام المتابعة ومحمد سعد وكيل مديرية الشباب والرياضة والضبع ناشد مدير الأزمات وشعبان حمدان مدير التجميل ومحمد عبد الله سكرتير حي فيصل ومسئولي حي فيصل وممثلاً لمديرية الطرق والنقل وممثلاً لحي السويس.

جولة نائب المحافظ (4)
جولة نائب المحافظ 
جولة نائب المحافظ (5)
جولة نائب المحافظ 

 

جولة نائب المحافظ (6)
جولة نائب المحافظ 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق