اخبار مصر - مصر للطيران: إقبال كثيف على الرحلات الداخلية من مطار سفنكس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - قالت مصادر بشركة مصر للطيران، إن الحجز على رحلات الشركة الداخلية من مطار سفنكس  إلى المطارات الأخرى يشهد إقبالا كثيفا، بنسبة تصل إلى 100% خاصة رحلات الأقصر وأسوان نظراً لطبيعة الفصل الحالي، والإقبال على رحلات شرم الشيخ والغردقة.

 

وأضافت المصادر أنه لا توجد حاليا عروض على الرحلات الداخلية من مطار سفنكس إلى المطارات الاخري، ولكن بطبيعة الحال فإن أسعار التذاكر للسفر من مطار سفنكس أقل من السفر عبر مطار القاهرة الدولي.

 

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تسُير الشركة الوطنية مصر للطيران حوالي 15 رحلة اسبوعياً تخدم بها الحركة الداخلية في فترة اجازة نصف العام الدراسي من 25 يناير حتى 9 فبراير، حيث تسير الرحلات من مطار سفنكس الي كلُ من مطار الاقصر واسوان وشرم الشيخ والغردقة والعكس.

 

والمطار الواقع في قلب القاهرة يقدم خدماته لمنطقة الجيزة والهرم واكتوبر حيث يبعد 12 كيلو متر عن منطقة الأهرامات ،كما يسهم وجود المطار قرب المزارات السياحية في القاهرة في تنشيط سياحة اليوم الواحد .

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق