اخبار مصر - تموين الإسماعيلية تضبط 450 عبوة مبيدات منتهية الصلاحية فى أبوصوير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية من ضبط 15 كرتونة بداخلها 450 عبوة من المبيدات منتهية الصلاحية داخل محل، كما تمكنت من ضبط حوالى 250 كيلو مصنعات لحوم وكبدة منتهية الصلاحية داخل محل كشرى بدائرة مركز أبوصوير.

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود هندى، مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للعميد دكتور ولاء رضوان رئيس مباحث التموين مفادها قيام احد التجار بدائرة مركز ابوصوير بعرض وبيع مبيدات منتهية الصلاحية داخل المحل الخاص به.

باجراء التحريات السرية اثبتت صدق المعلومات على الفور تم الدفع بمأمورية للمحل المتحرى عنه اسفرت عن ضبط "محمد.خ"46 عام، صاحب محل مبيدات بحوزته 15 كرتونة بداخلها 450 عبوة من المبيدات مجهولة المصدرو منتهية الصلاحية داخل المحل الخاص به.

وتمكنت الحملة من ضبط  "عطية.ا" 41 عام، مسئول عن محل كشرى بدائرة مركز ابوصوير لحيازته داخل المحل 250 كيلو من مصنعات اللحوم ودهون وحواوشى وكبدة مجمدة بدون بيانات ومنتهية الصلاحية.

تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة واخطرت النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهما.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق