اخبار مصر - أستاذ علوم سياسة: "تيريزا ماى" ستضطر لإعادة ترتيب أوراقها تجاه الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور طارق فهمى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن تزايد الضغوط من قبل مجلس العموم البريطانى على تيريزا ماى، سيكون له انعكاس كبير على وضع الإخوان فى بريطانيا، خاصة أن ملف نشاط الإخوان يفتح تدريجيا فى لندن، وبشكل مدروس، ولم يغلق كما يتوقع البعض.

وقال أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، لـ"اليوم السابع"، إن منح مجلس العموم البريطانى الثقة فى حكومة تيريزا ماى لا يعنى على الإطلاق، أنه منحها شيكا على بياض من أجل الاستمرار فى رئاسة الحكومة، بل أنه سيراجع أيضا مدى تجاوب تيريزا ماى، مع مطالب البرلمان بشأن البريكست.

ولفت أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلى أن من بين الملفات التى يفتحها البرلمان البريطانى مع تيريزا ماى هو ملف الإخوان ونشاطها، خاصة أن آخر تحقيق أجرته بريطانيا عن نشاط الإخوان أكد ارتباط منهج التنظيم بالإرهاب، وبالتالى فإن على رئيسة وزراء بريطانيا أن تعيد ترتيب أولوياتها بشأن العديد من الملفات.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق