اخبار مصر - النائب صبحى الدالى يطالب الحكومة بعرض خطتها أمام البرلمان نحو التحول الرقمى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - طالب النائب صبحى الدالى، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة الحكومة بسرعة تنفيذتوجيهات الرئيس السيسى بسرعة التحول الحكوممى للحكومة الرقمية لتحقيق أكبر استفادة للاقتصاد والقضاء على الفساد الإدارى والحد من الممارسات الغير قانونية لبعض موظفى الدولة، كونها تشكل سبباً من أسباب معوقات التقدم الاقتصادى.

وتابع عضو مجلس النواب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحكومة يجب أت تعرض خطتها فى التحول الرقمى أمام البرلمان وما وصلت إليه حتى الآن، والذى يعتبر مواكبة للتطور العالمى فى ضوء التغيرات التكنو اقتصادية والسياسية الجديدة، وبروز اقتصاديات كبرى تبنت منظومة الحكومات الرقمية.

 

وأوضح "الدالى"، أن الحكومة الرقمية ستعمل بشكل كبير على  تشجيع السياحة عبر تقديم خدمات ومعلومات سياحية عن البلد للمؤسسات السياحية الخارجية أو للمواطنين الأجانب،وهو يساهم فى تحقيق خطة الدولة نحو التقدم و تشجيع الاستثمار الخارجى، وهو احد اهداف الدولة المصرية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق