اخبار مصر - حالة الطقس اليوم الجمعة 18/1/2019 فى مصر والدول العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :

اخبار مصر - نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الخميس ، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا .

 

 

 

 

 حالة الطقس اليوم فى مصر

 

 

كما يتوقع الخبراء أن يتكون الصقيع على المزورعات فى وسط سيناء، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة أحيانا ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسط على شمال البلاد ، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة  بالقاهرة العظمى 18  درجة والصغرى 09 درجة ، والإسكندرية العظمى درجة 17 والصغرى 11 درجة ، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة ، وسوهاج العظمى 19 درجة  والصغرى 07  درجة ، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 07 درجة  ، وأسوان العظمى  20 درجة والصغرى 09 درجة ، وسانت كاترين العظمى 14 درجة والصغر 1 درجة .

 

 

الطقس فى الأردن 

 

نهاراً

 

يكون الطقس باردا بشكل عام، مع بقاء درجات الحرارة دون مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام ما بين 2-3 درجات مئوية.

ويكون الطقس غائم جزئي إلى غائم أحياناً بسحب منخفضة.

 

 وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

 في خليج العقبة: 

- الرياح: شمالية خفيفة الى مُعتدلة السرعة. - حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10سم). - درجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية

 

ليلاً

 

يكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة بوجهٍ عام في مُختلف المناطق.

ويُتوقع تشكُل الصقيع في أجزاء مُختلفة من المملكة، تشمل المرتفعات الجبلية والبادية والسهول الشرقية.

  الرياح تكون مُتغيرة الاتجاه خفيفة السرعة. 

 

 

الطقس فى فلسطين 

 

 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، ويحذر من تشكل الصقيع وحدوث الانجماد، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق