اخبار مصر - لأول مرة..تسويق عقارات دبى من داخل مصر ..تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 17/1/2019 :

اخبار مصر - تنظم شركة  دريم كاتشر لتسويق العقارات - دبى المملوكة لمحمد رفيق وكريم بدر ، مؤتمر غدا ويستمر لمدة يومين لتسويق عقارات دبى من داخل مصر، وذلك بعد تعاقدها مع شركة إعمار دبي.

 

من جانبه قال كريم بدر، مدير عام وشريك مؤسس بشركة دريم كاتشر لتسويق العقارات، أن الفترة الأخيرة لاحظ اقبال كبير من قبل بعض المصريين الذين يرغبون فى شراء عقارات بدبى، وهو ما جعل الشركة تبادر فى تنظيم هذا الحدث لتسويق عقارات دبى والمملوكة لشركة اعمار دبي.

 

 

وأضاف كريم بدر، لـ"اليوم السابع" أن الشركة استطاعت تسويق لعدد من المشروعات لكبار الشركات داخل مصر خلال العام الماضى قبل أن يكون لها فرع داخل مصر، لافتا إلى أن المبيعات الكبيرة التى حققتها الشركة لصالح هذه الشركات داخل مصر دفعها لفتح فرع جديد لها فى مصر اعتبارا من بداية العام الماضي.

 

وأوضح أن أسعار الوحدات السكنية فى دبى تبدأ من مليون درهم بمساحة غرفة وصالحة للشقة.

 

وبما يتعلق بالقطاع العقارى داخل مصر، قال كريم بدر، أن السوق العقارى المصرى سوق جاذب لكافة الدول والمستثمرين الاجانب وخاصة بعد ظهور المشروعات القومية مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين ومشروعات الساحل والمستقبل سيتى وخلافه، لافتا إلى أن  هذه المشروعات القومية السبب الرئيسيى فى رفع قيمة العقار المصرى.

 

وحول بعض المخاوف المتعلقة بتراجع مبيعات العقارات فى مصر خلال عام 2019، قال أن كل سوق عقارى له مواصفاته وما يتميز به، ولكن السوق القارى المصرى يعد الوحيد الذى يتمتع بمزايا عدة تجعله يختلف عن أى سوق عقارى أخر فى أى دولة أخرى، لافتا إلى أن أبرز هذه المزايا ان هناك طلب حقيقى على العقار بمصر وهو ما يجعل العقا دائما فى تصاعد والأسعار غير قابلة للانخفاض.

 

من جانبه اكد اشهد الشوربجى مدير التسويق بالشركة لدبى ومصر أن القرارات الاخيرة الاقتصادية ساهمت فى زيادة نسبة الاقبال على القطاع العقارى سواء مواطنين او مستثمرين، مشيرا إلى أن ثقافة العقار فى مصر تغيرت الفترة الأخيرة مع ظهور المشروعات القومية وظهور المشروعات المتكاملة التى توفر اسلوب حياة مختلف.

 

وأكد أن العرب والخليج حصلوا على نسبة  تتراوح ما بين 15 الى 20% من مبيعات الشركات العقارية داخل مصر، وهو ما يؤكد أن العقار المصرى يشهد اقبال كبير من هذه الدول ومواطنيها.

 

وأشار إلى أن قرار منح الاقامة للاجانب مقابل شراء عقار قرار جيد ويساهم فى زيادة تصدير العقارات لخارج مصر، لافتا إلى ضرورة وضع فى الاعتبار عن تسويق العقار ابراز المزايا الأخرى التى سيحصل علياه المواطن الاجنبى أو العربى بخلاف شراء العقار، مشيرا إلى أن دبى تقوم بتسويق العقار من خلال عنصريين اساسيسن توافر الأمن والقوانين التى تحمى الاستثمار داخلها وتشجع عليه.

 

وأشار إلى أن اهتمام الدولة  بالقطاع العقارى يمثل رسالة طمأنة للمستثمر والاجنبى، لافتا إلى المعارض العقارية خارج مصر بيكون ليها دور كبير فى عملية التسويق، موضحا أن ثقافة العمران الاخيرة داخل مصر اتاحت للمصريين المقييمين خارج مصر الاقامة داخل نفس المستوى.

 

وأوضح أن مشاركة مصر فى اشهر معرض عقارى فى العالم  بفرنسا جاء فى التوقيت المناسب، لان المشاركة تعد تسويق لمصر بالكامل وليس القطاع العقارى بمفرده.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 17/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق