اخبار مصر - حبس عاطل قتل ابنة عمه بـ17طعنة بسبب رغبتها فى العمل بمجال التمثيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 17/1/2019 :

اخبار مصر - قررت نيابة مركز أبوتشت، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، فى واقعة قتل ابنة عمه بطعنها عدة طعنات داخل منزلها بقرية كوم جابر بمركز أبوتشت بمحافظة قنا، بسبب سفرها للعمل فى مجال التمثيل.

 

وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارا مفاده، العثور علي جثة "ف.ع" ، 27 سنه، مطلقة وبها آثار طعنات سكين وغارقة في دمائها بمنزلها بقرية كوم جابر .

 

وبالتحري، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ع.م" 28 سنة، عاطل، ابن عم المجني عليها، بسبب رفضه مشاركتها في الأعمال الفنية والتمثيل في السينما.

 

وادلي المتهم بأقواله أمام ضباط المباحث بقسم الشرطة، مؤكدا أنها كانت تعشق التمثيل وتسافر الي القاهرة بشمل دائم، وفي آخر سفريه لها اذاعت بين أهالي القرية انها مثلت دور خادمة في فيلم .

 

وأشار الي انه طلب منها عدم السفر والمشاركة في مثل هذه الادوار، ورفض التمثيل خوفا من بالعار، خاصة أنها مطلقة ومن عائلة محترمة، ولم يشارك أحد من عائلتنا في الفن، حتى وقعت مشادة بينه وبينها على أثرها بإحضار سكين وطعنها 17 طعنة .

 

تم إيداع الجثة مشرحة مستشفي ابوتشت لاحضار الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، ومعرفة أسباب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولي النيابة التحقيق .

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 17/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق