اخبار مصر - أمين دينية البرلمان فى طلب لوزير الأوقاف: هناك سلفيين يسيطرون على المنابر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 17/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور عمر حمروش ، أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب ، إنه سيتقدم بطلب عاجل إلى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعه ، حول مراجعة قوائم خطباء الجمعه فى المحافظات ، مؤكدا أن هناك خطباء من التيارات السلفية لا يزالون يسيطرون على المساجد وخطبة الجمعة ، وهو ما يحتاج إلى مراجعة حقيقية، وأن يكون هناك منع تام لكل من ينتمى للجماعات الإسلامية .

وأضاف أمين دينية البرلمان فى تصريح لـ"اليوم السابع" أتعجب فى حصول قيادات سلفية على تصاريح من مديريات الأوقاف بالخطابة ، فهذا يتطلب وقفة حقيقية لمنعهم ، بالإضافة إلى مراجعة كل المساجد ، وخاصة المساجد الصغيرة التى تسيطر عليها جماعات دينية بعينها.

وتابع أن تجديد الخطاب الدينى يبدأ بخطوات مواجهة الفكر الذى تتبعه هذه الجماعات والتى تروج له من وقت لآخر ، لافتا لا أحد ينكر الجهود التى تقوم بها الأوقاف فى ضبط ذلك ، ولكن هناك بعض الخروقات لابد من الانتباه لها ومراجعتها .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 17/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق